فعاليات المنتدى

.:: الفعالية 1 ::.

.:: الفعالية 2 ::.

.:: الفعالية 3 ::.

.:: الفعالية 4 ::.

.:: الفعالية 5 ::.

.:: الفعالية 6 ::.

.:: الفعالية 7 ::.

.:: الفعالية 8 ::.


آخر 30 مشاركات
أطبع مصحف ب 10 ريال فقط فرصة لاتعوض ( صور ) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 6 - المشاهدات : 886 - الوقت: 06:39 AM - التاريخ: 30-07-2015)           »          أرخص سبيل ماء في العالم - سبيل سلسبيل ب 77 ريال ( صورة ) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 1 - المشاهدات : 108 - الوقت: 06:35 AM - التاريخ: 29-07-2015)           »          انتقل ابي إلى رحمة الله (الكاتـب : وأبقى أحـــــــزان . . . - آخر مشاركة : يارب اعنا - مشاركات : 7 - المشاهدات : 162 - الوقت: 07:52 PM - التاريخ: 28-07-2015)           »          مسلسل لك وعليك - قناة رشد الفضائية (الكاتـب : جحافل - آخر مشاركة : وأبقى أحـــــــزان . . . - مشاركات : 9 - المشاهدات : 152 - الوقت: 04:26 PM - التاريخ: 26-07-2015)           »          كليب الجنة | خالد الضبيبي (الكاتـب : جحافل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 77 - الوقت: 08:43 AM - التاريخ: 24-07-2015)           »          كليب أفتخر بإسلامي | خالد الضبيبي وابنه عمار (الكاتـب : جحافل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 59 - الوقت: 08:35 AM - التاريخ: 24-07-2015)           »          أنشودة هل من بشر مثل محمد .. بصوت رائع (الكاتـب : جحافل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 73 - الوقت: 08:25 AM - التاريخ: 24-07-2015)           »          كليب العيد لك | عماد الكحلاني و حماس الضبياني (الكاتـب : جحافل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 55 - الوقت: 08:15 AM - التاريخ: 24-07-2015)           »          صوري في الانستقرآم | Instagram (الكاتـب : وأبقى أحـــــــزان . . . - مشاركات : 179 - المشاهدات : 4929 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 20-07-2015)           »          تطبيق آية لقراءة القرآن الكريم .. رائع جداً | عصام الشايع (الكاتـب : جحافل - آخر مشاركة : وأبقى أحـــــــزان . . . - مشاركات : 1 - المشاهدات : 186 - الوقت: 11:40 PM - التاريخ: 18-07-2015)           »          ترقبوا حصرياً على عشاق الجنة الإسلامي | المسلسل الكوميدي : لك وعليك (الكاتـب : جحافل - آخر مشاركة : وأبقى أحـــــــزان . . . - مشاركات : 1 - المشاهدات : 195 - الوقت: 11:37 PM - التاريخ: 18-07-2015)           »          لاتنقض غزلك بعد قوة (الكاتـب : كرزه - مشاركات : 0 - المشاهدات : 117 - الوقت: 10:23 PM - التاريخ: 16-07-2015)           »          ٩٠٪ من الشعب الصيني لايعرفون الإسلام فما رأيك بهذا المشروع ( صور ) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 2 - المشاهدات : 205 - الوقت: 05:17 PM - التاريخ: 16-07-2015)           »          لنودع رمضان بتوبة (الكاتـب : جحافل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 119 - الوقت: 04:40 AM - التاريخ: 14-07-2015)           »          كليب يا رمضان | أمين حاميم (الكاتـب : جحافل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 121 - الوقت: 07:50 AM - التاريخ: 12-07-2015)           »          اسقِ مسلم بنصف ريال فقط ( صورة ) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 2 - المشاهدات : 207 - الوقت: 04:43 PM - التاريخ: 11-07-2015)           »          أجمل واروع هدية تهدى الى الزوار والمعتمرين في مكه والمدينة ( تقرير مصور ) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 1 - المشاهدات : 132 - الوقت: 04:54 PM - التاريخ: 09-07-2015)           »          من فاته تفطير الصائمين في أول رمضان لايفوتك التفطير في العشر الأواخر ( صور ) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 0 - المشاهدات : 113 - الوقت: 09:50 PM - التاريخ: 07-07-2015)           »          أرخص كفالة لمعتمر أكفل معتمر ليكون لك بإذن الله مثل أجر عمرته وصلواته بالحرم (صورة) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 2 - المشاهدات : 174 - الوقت: 05:07 PM - التاريخ: 07-07-2015)           »          رست سفينتي على شواطئكم فهل من مرحب (الكاتـب : هزني الشوق وذكرياتـك - آخر مشاركة : ورقـا - مشاركات : 2 - المشاهدات : 165 - الوقت: 02:06 AM - التاريخ: 04-07-2015)           »          عمرة مجانية لأهل الرياض ( أحجز مقعدك ) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 0 - المشاهدات : 108 - الوقت: 04:56 AM - التاريخ: 30-06-2015)           »          البث المباشر من المسجد النبوي (الكاتـب : قطرآت - مشاركات : 0 - المشاهدات : 133 - الوقت: 10:30 PM - التاريخ: 27-06-2015)           »          البث المباشر من المسجد الحرام (الكاتـب : قطرآت - مشاركات : 0 - المشاهدات : 82 - الوقت: 10:20 PM - التاريخ: 27-06-2015)           »          ما بالنا يا قوم (الكاتـب : قطرآت - مشاركات : 0 - المشاهدات : 128 - الوقت: 10:14 PM - التاريخ: 27-06-2015)           »          أحجز سفرتك الرمضانية وفطر الصائمين في مكة في خير البقاع لعام 1436هـ ( صور ) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 3 - المشاهدات : 152 - الوقت: 10:11 PM - التاريخ: 27-06-2015)           »          الخيمة العجيبة في البطحاء ( تقرير مصور ) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 2 - المشاهدات : 117 - الوقت: 05:49 PM - التاريخ: 25-06-2015)           »          باركود عشاق الجنة (الكاتـب : سكوت - آخر مشاركة : عبـدالله - مشاركات : 4 - المشاهدات : 419 - الوقت: 10:22 PM - التاريخ: 23-06-2015)           »          أطعم أسرة فقيرة كامله طوال شهر رمضان ب 450 ريال ( صورة ) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 0 - المشاهدات : 91 - الوقت: 05:21 PM - التاريخ: 23-06-2015)           »          طفل سوري بالمملكة : بكينا لوحدنا وسنفرح لوحدنا (الكاتـب : جحافل - آخر مشاركة : درة النور - مشاركات : 1 - المشاهدات : 184 - الوقت: 07:19 AM - التاريخ: 23-06-2015)           »          لست أذكرهم ! ll لرواد منتديات عشاق الجنة الإسلامي ll (الكاتـب : وأبقى أحـــــــزان . . . - آخر مشاركة : درة النور - مشاركات : 14 - المشاهدات : 1239 - الوقت: 07:16 AM - التاريخ: 23-06-2015)


غرد هنا


   
قديم 09-05-2009, 11:14 AM   رقم المشاركة : ( 1 )
فتاة السنة
عاشق متميـز
 

الصورة الرمزية فتاة السنة


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6530
تـاريخ التسجيـل : May 2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 12,731 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 979292
قوة التـرشيــــح : فتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبي


فتاة السنة غير متواجد حالياً


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احيانا تحمل مقطع قصير كان او طويلا

ثم بالنهاية لا تجد عندك البرنامج المشغل له

فتضطر الى ان يكون بجهازك اكثر من مشغل

هذا مشغل BS.Player FREE لجميع الصيغ

متعدد الوظائف

جربوه فهو يستحق التجربة ...

حتى تتغير لكم صفحة قوقل المملة


توقيع » فتاة السنة
يقول إبن القيم رحمه الله :


إذا كنت تدعُو وضاق عليك الوقت وتزاحمت في قلبك حوائجُك ؟

فاجعّل كل دعائك أن يعفُ الله عنك فإن عفا عنك أتتك حوائجُك من دون مسألة 


- اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنّا .
  رد مع اقتباس
 
   
قديم 09-05-2009, 02:46 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
ضحكة تحدي
عاشق متميـز
 

الصورة الرمزية ضحكة تحدي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4538
تـاريخ التسجيـل : Oct 2007
الـــــدولـــــــــــة : في مكان مـــآ ..
المشاركـــــــات : 16,913 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 303391
قوة التـرشيــــح : ضحكة تحدي عاشق ذهبيضحكة تحدي عاشق ذهبيضحكة تحدي عاشق ذهبيضحكة تحدي عاشق ذهبيضحكة تحدي عاشق ذهبيضحكة تحدي عاشق ذهبيضحكة تحدي عاشق ذهبيضحكة تحدي عاشق ذهبيضحكة تحدي عاشق ذهبيضحكة تحدي عاشق ذهبيضحكة تحدي عاشق ذهبي


ضحكة تحدي غير متواجد حالياً


وعليكم السلام ورحمة الله

حياك الله

حلو والله

بس يقول المثل خلك على قردك لايجيك اللي اقرد منه

ربي يسعدك
توقيع » ضحكة تحدي


<!-- / message --><!-- sig -->

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله سعد ; 17-05-2009 الساعة 05:55 AM
  رد مع اقتباس
 
   
قديم 09-05-2009, 03:12 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
فتاة السنة
عاشق متميـز
 

الصورة الرمزية فتاة السنة


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6530
تـاريخ التسجيـل : May 2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 12,731 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 979292
قوة التـرشيــــح : فتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبي


فتاة السنة غير متواجد حالياً


اهلا ضحكة


ليس دائما


لكن اذا شفتيه انه اقرد احذفيه بكل بساطة
توقيع » فتاة السنة
يقول إبن القيم رحمه الله :


إذا كنت تدعُو وضاق عليك الوقت وتزاحمت في قلبك حوائجُك ؟

فاجعّل كل دعائك أن يعفُ الله عنك فإن عفا عنك أتتك حوائجُك من دون مسألة 


- اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنّا .
  رد مع اقتباس
 
   
قديم 17-05-2009, 05:55 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
عبدالله سعد
ألا بذكر الله تطمئن القلوب
 

الصورة الرمزية عبدالله سعد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 188
تـاريخ التسجيـل : Nov 2005
الـــــدولـــــــــــة : القاهرة
المشاركـــــــات : 5,941 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 158253
قوة التـرشيــــح : عبدالله سعد عاشق ذهبيعبدالله سعد عاشق ذهبيعبدالله سعد عاشق ذهبيعبدالله سعد عاشق ذهبيعبدالله سعد عاشق ذهبيعبدالله سعد عاشق ذهبيعبدالله سعد عاشق ذهبيعبدالله سعد عاشق ذهبيعبدالله سعد عاشق ذهبيعبدالله سعد عاشق ذهبيعبدالله سعد عاشق ذهبي


عبدالله سعد غير متواجد حالياً


مشكورة أختي عطر الورد على البرنامج
  رد مع اقتباس
 
   
قديم 25-06-2009, 03:12 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
فتاة السنة
عاشق متميـز
 

الصورة الرمزية فتاة السنة


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6530
تـاريخ التسجيـل : May 2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 12,731 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 979292
قوة التـرشيــــح : فتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبي


فتاة السنة غير متواجد حالياً


العفو
شكرا لمرورك
توقيع » فتاة السنة
يقول إبن القيم رحمه الله :


إذا كنت تدعُو وضاق عليك الوقت وتزاحمت في قلبك حوائجُك ؟

فاجعّل كل دعائك أن يعفُ الله عنك فإن عفا عنك أتتك حوائجُك من دون مسألة 


- اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنّا .
  رد مع اقتباس
 
   
قديم 27-06-2009, 09:41 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
النور
عاشق متميـز
 

الصورة الرمزية النور


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2232
تـاريخ التسجيـل : Mar 2007
الـــــدولـــــــــــة : قطر
المشاركـــــــات : 2,485 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 74194
قوة التـرشيــــح : النور عاشق ذهبيالنور عاشق ذهبيالنور عاشق ذهبيالنور عاشق ذهبيالنور عاشق ذهبيالنور عاشق ذهبيالنور عاشق ذهبيالنور عاشق ذهبيالنور عاشق ذهبيالنور عاشق ذهبيالنور عاشق ذهبي


النور غير متواجد حالياً


أنجربه ياعطر لما لا

والتجارب حلوه

الله يعطيك العافية وماقصرتي ..


توقيع » النور
ســامحونــا على التقصيروالغياب
دخولي متقطع لظروف ومشاغل .. ومستجدات في العمل



سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..
  رد مع اقتباس
 
   
قديم 06-07-2009, 12:56 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
نور عمان
عاشق متميـز
 

الصورة الرمزية نور عمان


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1515
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
الـــــدولـــــــــــة : عُمان فديتك يا الغلا
المشاركـــــــات : 6,842 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 110173
قوة التـرشيــــح : نور عمان عاشق ذهبينور عمان عاشق ذهبينور عمان عاشق ذهبينور عمان عاشق ذهبينور عمان عاشق ذهبينور عمان عاشق ذهبينور عمان عاشق ذهبينور عمان عاشق ذهبينور عمان عاشق ذهبينور عمان عاشق ذهبينور عمان عاشق ذهبي


نور عمان غير متواجد حالياً


بورك فيك اختي
جزيتي الجنان
بنجربه يا غالية
توقيع » نور عمان
( رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير )
"ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ"
(اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف...
وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحي...
اللهم بشرني بما انتظره واتمناه وانت خير المبشرين)
  رد مع اقتباس
 
   
قديم 07-09-2009, 07:44 AM   رقم المشاركة : ( 8 )
!i. بنت الإمآم .i!
عاشق متميـز
 

الصورة الرمزية !i. بنت الإمآم .i!


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2675
تـاريخ التسجيـل : May 2007
الـــــدولـــــــــــة : ~بين أروقة جامعتي~
المشاركـــــــات : 22,541 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 306199
قوة التـرشيــــح : !i. بنت الإمآم .i! عاشق ذهبي!i. بنت الإمآم .i! عاشق ذهبي!i. بنت الإمآم .i! عاشق ذهبي!i. بنت الإمآم .i! عاشق ذهبي!i. بنت الإمآم .i! عاشق ذهبي!i. بنت الإمآم .i! عاشق ذهبي!i. بنت الإمآم .i! عاشق ذهبي!i. بنت الإمآم .i! عاشق ذهبي!i. بنت الإمآم .i! عاشق ذهبي!i. بنت الإمآم .i! عاشق ذهبي!i. بنت الإمآم .i! عاشق ذهبي


!i. بنت الإمآم .i! غير متواجد حالياً


حلووو شكله

تم آلتحميل

آلله يسعدك عطووور
توقيع » !i. بنت الإمآم .i!
اللهم لك الحمد
  رد مع اقتباس
 
   
قديم 23-09-2009, 12:38 PM   رقم المشاركة : ( 9 )
انہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا
عاشق مجتهد
 

الصورة الرمزية انہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 8346
تـاريخ التسجيـل : Sep 2009
الـــــدولـــــــــــة : Hurghada _Egypt
المشاركـــــــات : 415 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1185
قوة التـرشيــــح : انہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا عاشق ذهبيانہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا عاشق ذهبيانہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا عاشق ذهبيانہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا عاشق ذهبيانہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا عاشق ذهبيانہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا عاشق ذهبيانہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا عاشق ذهبيانہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا عاشق ذهبيانہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا عاشق ذهبي


انہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا غير متواجد حالياً


مشكوووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووور
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حل و ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور
توقيع » انہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا
الـتـوقـيـع اللَّهُمَّ مَنْ أَرَادَنِي بِسُوءٍ فَرُدَّهُ عَلَيْهِ، وَمَنْ كَادَنِي فَكِدْهُ.

اللَّهُمَّ َاجْعَلنِي مِنْ أَحْسَنِ عِبَادِكَ نَصِيباً عِنْدَكَ، وَأَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَأَخَصِّهِمْ زُلفَىَ لَدَيْكَ، فَإِنَّهُ لاَ يُنَالُ ذَلِكَ إِلاَّ بِفَضْلِكَ.
***انہِْ_ـٍا كہِْ_ـٍدا***
  رد مع اقتباس
 
   
قديم 06-03-2010, 08:34 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
فتاة السنة
عاشق متميـز
 

الصورة الرمزية فتاة السنة


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6530
تـاريخ التسجيـل : May 2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 12,731 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 979292
قوة التـرشيــــح : فتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبيفتاة السنة عاشق ذهبي


فتاة السنة غير متواجد حالياً


شكرا لمروركم
توقيع » فتاة السنة
يقول إبن القيم رحمه الله :


إذا كنت تدعُو وضاق عليك الوقت وتزاحمت في قلبك حوائجُك ؟

فاجعّل كل دعائك أن يعفُ الله عنك فإن عفا عنك أتتك حوائجُك من دون مسألة 


- اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنّا .
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir